هل لديك سؤال؟

البحث عن الأجوبة في مقالاتنا:

حماية حسابك لدى رين

في رين، نتأكد من تطبيق أفضل المعايير الأمنية من أجل الحفاظ على سلامة الحساب. يمكنك الاطلاع هنا على مزيد من المعلومات حول مميزات الأمان في رين.

من أجل الحفاظ على سلامة الحساب، فإنه يتطلب منك تطبيق خطوات معينة نوصي بها، ومنها:

  • استخدام مدير كلمة المرور. استخدام برامج إدارة كلمة المرور يساعدك على تتبع جميع كلمات المرور الخاصة بك بالإضافة إلى إنشاء كلمات مرور يصعب قرصنتها. علاوة على ذلك، استخدام مدير كلمة المرور يمكن أن يعمل على زيادة بقاء حسابك آمنًا. نقترح استخدام 1Password، أو غير ذلك من البرامج المماثلة.  

  • تفعيل خاصية التوثيق الثنائي لجميع الحسابات. تعد خاصية التوثيق الثنائي شريحة أمان إضافية لحسابك. وهذه الخاصية تعمل باشتراط تأكيد إضافي للهوية الخاصة بك. يتم إضافة خاصية التوثيق الثنائي إلى حسابك لدى رين بشكل افتراضي، كما يمكن إضافتها إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك مثل Gmail، Yahoo، أو Outlook حيث تقدم جميعها خاصية التوثيق الثنائي.  يمكنك الاطلاع هنا على مزيد من المعلومات حول خاصية التوثيق الثنائي.

  •  استخدم أجهزة موثوق منها. كلما قمت بتسجيل دخولك إلى حسابك لدى رين، فإنه يمكن تسجيل بعض بياناتك على الجهاز. ينصح بعدم استخدام أجهزة عامة أو غير موثوق منها لتسجيل الدخول إلى حسابك لدى رين،  وهذا يضمن عدم المساس بحسابك.  

عدم مشاركة بياناتك الشخصية. لن تقوم رين على الإطلاق بطلب بياناتك الشخصية عبر البريد الإلكتروني.  إذا كنت تتلقى رسالة بريد إلكتروني غريبة - متظاهرةً على أنها من رين - يرجى الاتصال بنا على الفور عبر [email protected]

 عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل أجاب هذا المقال على سؤالك؟

هل لديك اسئلة اخرى؟ ارفع تذكرة

لا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟

فريق الدعم لدينا على استعداد في خدمتكم.

تقديم تذكرة

يمكن لعملائنا الذين لديهم حساب شخصي التواصل معنا لطرح أسئلتهم من خلال إنشاء تذكرة مساعدة.

الدردشة الفورية

نحن نضمن الرد على مدار 24 ساعة سواء كانت دردشة مباشرة أو بريد إلكتروني

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة

Secure your Rain account
Rain

English

  1. FAQ
FAQSign in

Have a question?

Find answers in our articles:

Secure your Rain account

Maintaining online security is as important as ever. At Rain, we make sure to apply the industry best practices to maintain account integrity. Find out more about Rain security features here.

In order to maintain account integrity, you will need to apply some highly recommended steps, including:

  • Use a password manager. Password managers help you keep track of all your passwords, and also generate hard-to-crack passwords. Using a password manager can increase chances of your account remaining safe. We suggest using 1Password, or other similar products. 
  • Enable two-step verification to all accounts. Two-step verification is an additional layer of security for your account. This works by requiring additional confirmation of your identity. Two-step verification is added to your Rain account by default, and can be added to your email account e.g. Gmail, Yahoo, Outlook all offer two-step verification. More information on Rain two-step verification here.
  • Only use devices you trust. Whenever you use a device to log into your Rain account, some of your details can be recorded on the device. Avoid using public or unverified devices to log into your account. This ensures that your account details are not compromised. 
  • Don't share your personal details. Rain will never ask for your personal details over email. If you receive a suspicious email, claiming to be from Rain, get in touch with us immediately at [email protected]

About Rain
Rain is a cryptocurrency platform in the Middle East, headquartered in the Kingdom of Bahrain. We are licensed and regulated by the Central Bank of Bahrain (CBB). Rain enables you to buy, sell, and store bitcoin and other cryptocurrencies, in a regulated, secure, and compliant way.

Popular Articles

  1. Rain mobile apps
  2. Buy Cryptocurrency
  3. Sell Cryptocurrency
  4. Send Cryptocurrency
  5. Receive Cryptocurrency

Not finding what you were looking for?

Our support agents are standing by.

Email Us

Customers with Personal Accounts and users with general inquiries can contact us via suppo[email protected].

Rain is licensed by the Central Bank of Bahrain as a Crypto Asset Brokerage. We are headquartered in the Kingdom of Bahrain.

English

Copyright 2021 Rain Management WLL

113 Arcapita Building, Floor 1
Manama - Sea Front
Kingdom of Bahrain
P.O. Box 11716, Diplomatic Area post office

Company

  1. Blog
  2. Careers

Social

Downloads

iOSAndroid