Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East
Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East

مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

رين تُطلق منصة التداول المتقدمة رين برو

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - Jun 12, 7:00 PM

 في 13 يونيو 2022 أعلنت رين عن إطلاق أحدث مشاريعها؛ منصة رين برو، وهي عبارة عن تجربة مُبسطة لتداول العملات الرقمية مع ميزاتٍ متقدمة، مثل سجل الأوامر المتكامل، وأنواع الأوامر المشروطة، والرسوم البيانية المتطورة، فمع تغير سلوك المستهلك وزيادة الطلب على العملات الرقمية، تعهدت رين ببناء منصة استثمارية مبسطة وسهلة الاستخدام.

فقد صُممت رين بقابلية استخدام على مستوىً عالٍ لتتناسب وجميع المستخدمين بغض النظر عن درجة خبرتهم في مجال الصناعة الرقمية، فهي تحتوي على واجهة استخدام بسيطة يسهل التنقل فيها من خيار إلى آخر، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من  الميزات الفريدة للمستخدمين المبتدئين أو متوسطي الخبرة، بحيث يساعدك ذلك على عدم الارتباك أو الشعور  الضياع عند بدء الاستثمار بالعملات الرقمية، أما إذا كنتَ مستثمراً متمرساً ومتداولاً محترفاً فلقد صممنا رين برو خصيصاً لك، لتحظى بتجربة استثنائية وبسيطة في نفس الوقت.

تقدم رين برو العديد من الميزات المتقدمة، والتي تشمل :

مخططات شاملة ومتقدمة: حيث يمكن للمستخدمين تحليل بيانات الأسعار القديمة لفترات زمنية ماضية ومقارنتها بالبيانات الجديدة، وتحديد تحركات السعر وتوقعها مسبقاً باستخدام أنماط مخططات الشموع الجديدة.

الأوامر المشروطة: يمكن للمستخدمين الآن جدولة الأوامر المحددة بشكل مسبق، بناءً على السعر الذي يريدونه، وسيتم تنفيذ الأوامر بذلك السعر أو بأفضل منه.

سجل الأوامر: حيث يساعد المستخدمين على تحليل بيانات السوق بشفافية مضاعفة من خلال بيانات السوق من المستوى الثاني 2 (وهي مجموعة من المعلومات التفصيلية حول أسعار الأصول والعروض وأحجام التداول، ويتم استخدامها من قِبل المتداولين اليوميين والمحترفين بشكل خاص).

وقد أعرب جوزيف دالاجو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة رين عن سعادته بالمشروع الجديد قائلاً: “لقد أطلقنا منصة رين برو استجابةً لحجم الطلب المتزايد  على ميزات التداول المتقدمة من قِبل عملائنا، فنحن في رين لا نطمح لبناء بورصة متقدمة وعالمية للعملات الرقمية وحسب، بل وإنشاء منصة للمتداولين النشطين والمحترفين في المنطقة، ونحن متحمسون لرؤية التطور التصاعدي لصناعة العملات الرقمية، وسواء أكنت متداولاً مبتدئاً أو محترفاً فإنك ستجد ضالتك في رين لا محالة".

ولكي تتمكن من تداول الأصول الرقمية على رين برو فأنت بحاجة للتسجيل على المنصة للحصول على حساب موثق، فذلك يضمن عملية التدقيق لجميع العملاء كي يتمكنوا من التعامل على رين بأمان، وبمجرد إجراء ذلك يمكن للعملاء الوصول إلى رين برو بسهولة.

وتسعى رين إلى توفير مساحة آمنة لشراء وبيع وتخزين العملات الرقمية، بالإضافة إلى توفير فرص لحضور مساقات تعليمية منتظمة لأولئك المهتمين بمعرفة المزيد عن العملات الرقمية والصناعة الرقمية بشكل عام.

ورين برو متاحة حالياً على سطح المكتب، وسيتم دمجها في التطبيق في وقت لاحق من هذا العام، ولمعرفة المزيد عن رين يمكنك التواصل مع فريق الدعم على [email protected]، كما يمكنك تنزيل التطبيق عبر Google Play Store أو Apple App Store.

تأسست رين في البحرين عام 2017 من قِبل عبد الله المعيقل، وأيه جي نيلسون، وجوزيف دالاجو، ويحيى بدوي، لتصبح في عام 2019 أول مزودٍ مرخص لخدمات الأصول المشفرة في الشرق الأوسط وذلك من قِبل مصرف البحرين المركزي، والجدير بالذِكر أن رين لا تزال غير مرخصةٍ حالياً من قِبل أي منظم خدمات مالية في الإمارات العربية المتحدة، على الرغم من حصول سوق أبوظبي العالمي ADGM على الموافقة المبدئية.

وتعمل المنصة كمساحة آمنة لشراء وبيع وتخزين العملات الرقمية المعتمدة وبأسعار ورسوم تنافسية، وتستمر رين في تطوير قدراتها كشركة، وتطور التكنولوجيا لتحسين تجربة المستخدم، إذ تسعى إلى تقديم منصة موثوقة لجميع العملاء الحاليين والمستقبليين في مجال العملات الرقمية.

logo-light-ar

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة

Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East
Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East

Rain Blog

News and updates from the leading cryptocurrency platform in the Middle East

Rain Pro - Rain’s Advanced Trading Platform Goes Live

By RAIN EDITORIAL TEAM - Jun 12, 7:00 PM

13th June 2022: Rain has announced the launch of its new offering, Rain Pro, a simplified crypto experience with advanced trading features including order books, conditional order types and sophisticated charting.

With changing consumer behavior and increasing demand in the interest of cryptocurrency, Rain is committed to investing in building a platform that is simplified and easy to use. 

Rain is designed to have high usability for all users, regardless of experience in the crypto industry. It has a simple interface that's easy to navigate, with features that are designed for beginner or intermediate crypto users. This helps ensure that you don't get overwhelmed while you're still figuring out how to invest in cryptocurrencies. Rain Pro is tailored for savvy cryptocurrency investors and traders.

Rain Pro comes packed with advanced features that include:

  • Advanced Charting - Users can analyze historical price data for longer periods of time and identify patterns in price with the new candlestick chart style.

  • Conditional Orders- Users can now schedule limit orders in advance, based on the exact price they want. Orders will be filled at a price specified or better.

  • Orderbook- This helps users analyze the market with additional transparency through level-2 market data.

Joseph Dallago, CEO and Co-Founder of Rain said: “Rain launched Pro in response to an increasing demand from our customers for advanced trading features. We are dedicated to building Rain into not only a world class cryptocurrency exchange, but also a platform for active and advanced crypto traders in the region. We’re excited to see the cryptocurrency ecosystem’s continuing evolution. Whether you're new to crypto or an experienced Rain user, we offer something for everyone”. 

To trade digital assets on Rain Pro, you need to sign up for a verified account. This ensures that all customers are vetted so they can transact securely on Rain,  once verified, customers can gain access to Rain pro. 

Rain seeks to offer a safe and secure space to buy, sell and store cryptocurrencies, as well as provide regular educational opportunities for those interested in learning more about cryptocurrencies. 

Rain Pro is currently available on desktop and will be integrated on the app later this year. To learn more about Rain, please contact [email protected]. You can download the app via the Google Play Store or Apple App Store

Rain was founded in 2017 by Abdullah Almoaiqel, AJ Nelson, Joseph Dallago, and Yehia Badawy. Rain Financial Inc.’s subsidiary, Rain Management W.L.L, based in Bahrain, became the first licensed crypto-asset service provider in the Middle East in 2019 by the Central Bank of Bahrain. Rain is not currently licensed by any financial services regulator in the UAE, although its ADGM entity is in receipt of an In-Principle Approval.

The platform serves as a safe space to buy, sell and store approved cryptocurrency at competitive pricing and fees. Rain continues to evolve as a company and develop the technology to optimize the user experience. Rain’s mission is to bring forward a trusted platform to all current and future customers in the cryptocurrency space. 

logo-light

Rain is licensed by the Central Bank of Bahrain as a Category 3 Crypto-Asset Services Provider. We are headquartered in the Kingdom of Bahrain

Company

Learn

Careers

Social

Scan to download

iOS & Android

Downloads

Copyright 2022 Rain Management WLL