مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

عناوين الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - May 03, 7:00 PM

سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية تدخل عالم الميتافيرس

أصبحت سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية VARA أول هيئة في العالم تدخل عالم الميتافيرس وتؤسس مقراً رئيسياً لها في العالم الافتراضي "ذا ساند بوكس". 

وتسعى سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية، بصفتها أول جهة تنظيمية في العالم تدخل إلى عالم الميتافيرس، إلى ترسيخ حضورها في العالم الافتراضي، وتمكين مكونات هذا القطاع من الوصول إلى خدماتها في محيطها التقني الرقمي، بالإضافة إلى تسهيل التعاون بين مقدمي خدمات الأصول الافتراضية العالميين، وقادة الفكر في قطاع الأصول الافتراضية، والسلطات التنظيمية الدولية.

وتأسست سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة؛ لتوفير إطار عمل آمن ومتقدّم لتمكين قطاع الأصول الافتراضية من التوسع، وفي الوقت نفسه؛ لضمان حماية السوق والمستثمر، وتتوقع السلطة تنظيم أسس ومبادئ تقديم الخدمات والأنشطة بدلاً من استمرار إطلاق المنتجات والتقنيات الأساسية. 

 وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دبي الآن على الميتافيرس 

أطلق مركز دبي التجاري العالمي أول حاضنة تكنولوجية على الميتافيرس، منصة لوزارة الصحة والوقاية MoHAP تسمح للأشخاص من الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية وتلقي الدعم الكامل لكل الأمور المتعلقة بالصحة بشكل افتراضي. وهذا من شأنه تعزيز تعامل الأشخاص بشكل مباشر مع الميتافيرس وتسهيل الخدمات الأخرى المشابهة لذلك في المستقبل القريب. 

 داماك العقارية تقبل الدفع بالعملات الرقمية 

أعلنت شركة داماك الرائدة في عالم العقارات في الشرق الأوسط عن قبولها للدفع باستخدام العملات الرقمية مقابل شراء العقارات، وقد صرحت الشركة عن قبولها لدفعات بالبيتكوين والإيثيريوم ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة الدائم لدعم التحول الرقمي وزيادة اهتمامها وتركيزها على قطاع العملات الرقمية.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة

Rain Blog

News and updates from the leading cryptocurrency platform in the Middle East

MENA headlines

By RAIN EDITORIAL TEAM - May 03, 7:00 PM

Dubai’s VARA becomes world’s first regulatory authority to enter metaverse

Dubai’s Virtual Assets Regulatory Authority (VARA) announced its entry into the metaverse with the establishment of its metaverse headquarters in the dynamic virtual world of ‘The Sandbox’.

As the world’s first Regulator to make its debut in the metaverse, VARA seeks to ensure that the regulator is accessible to its industry in their environment, and facilitate collaborative engagement between global Virtual Asset Service Providers (VASPs), industry thought-leaders, and international regulatory authorities.

Dubai World Trade Centre launched MetaIncubator

The first metaverse incubator in the Middle East, the Ministry of Health and Prevention (MoHAP) has developed a new metaverse platform, allowing people to access medical care and receive health-related support virtually. 

UAE’s Real Estate Giant, Damac, now accepts payment in BTC and ETH 

Damac Properties has announced it would begin accepting crypto as payment for the purchase of its properties. The luxury real estate developer said it would accept payment in Bitcoin and Ethereum as part of its ongoing digitization efforts and of its growing focus on the crypto sector. 

Rain is licensed by the Central Bank of Bahrain as a Category 3 Crypto-Asset Services Provider. We are headquartered in the Kingdom of Bahrain

Company

Learn

Careers

Social

Scan to download

iOS & Android

Downloads

Copyright 2022 Rain Management WLL