مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

العملات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - Apr 19, 7:00 PM

%54 من السعودية والإمارات يؤيدون استخدام العملات الرقمية في المدفوعات

وفقاً لدراسة أجراها موقع checkout.com فإن 54% من المشاركين في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يعتقدون بأنه يجب استخدام العملة الرقمية كوسيلة في الدفع وليس كأصل استثماري وحسب، وهذا أعلى بنسبة 9% من المتوسط ​​العالمي البالغ 45%.

أعلنت شركة طيران الإمارات عن خطط للتوسع في الميتافيرس وإطلاق الرموز غير القابلة للاستبدال NFT الخاصة بها

كشفت شركة طيران الإمارات التي تدير عملياتها من دبي عن خططها لدخول عالم الميتافيرس والرموز غير القابلة للاستبدال NFT وذلك بإطلاق رموزها الخاصة بها، وقد وضحت شركة الطيران بأن دخولها إلى العالم الرقمي هو جزء من استراتيجيتها لتحسين رضا العملاء والموظفين، وكذلك زيادة أرباحها.

أطلقت شركة Investcorp أول صندوق مؤسسي عالمي للبلوكتشين

أعلنت شركة Investcorp، هي شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمارات البديلة، هذا الأسبوع عن إطلاق eLydian Lion، وهو أول صندوق مؤسسي مخصص للاستثمار في قطاع البلوكتشين تابع لدول مجلس التعاون الخليجي ويسعى للتوسع إلى الاستثمارات العالمية.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة

Rain Blog

News and updates from the leading cryptocurrency platform in the Middle East

Crypto in MENA

By RAIN EDITORIAL TEAM - Apr 19, 7:00 PM

54% of Saudi and UAE Respondents: Crypto Should Be Used for Payments According to a study by checkout.com - 54% of respondents in the UAE and Saudi Arabia believe cryptocurrency should be used for payments and not just as an investment asset. This is 9% higher than the global average of 45. 

Emirates Airlines announces plans to expand into the Metaverse and launch own NFTs Dubai-based Emirates Airline revealed its plans to enter the Metaverse and the NFT world with the launch of its own NFTs. The airline company explained its entrance into the digital space as part of its strategy to improve customer and employee satisfaction, as well as boost its profits. 

Investcorp launches the first global institutional blockchain fund Investcorp is a leading global alternative investments firm. This week they announced the launch of eLydian Lion, the first dedicated institutional blockchain fund based in the GCC, with an eye on global investments.

Rain is licensed by the Central Bank of Bahrain as a Category 3 Crypto-Asset Services Provider. We are headquartered in the Kingdom of Bahrain

Company

Learn

Careers

Social

Scan to download

iOS & Android

Downloads

Copyright 2022 Rain Management WLL