حماية حسابك لدى رين
    الدعم
العربية
الدعم

هل لديك سؤال؟

البحث عن الأجوبة في مقالاتنا:

حماية حسابك لدى رين

في رين، نتأكد من تطبيق أفضل المعايير الأمنية من أجل الحفاظ على سلامة الحساب. يمكنك الاطلاع هنا على مزيد من المعلومات حول مميزات الأمان في رين.

من أجل الحفاظ على سلامة الحساب، فإنه يتطلب منك تطبيق خطوات معينة نوصي بها، ومنها:

  • استخدام مدير كلمة المرور. استخدام برامج إدارة كلمة المرور يساعدك على تتبع جميع كلمات المرور الخاصة بك بالإضافة إلى إنشاء كلمات مرور يصعب قرصنتها. علاوة على ذلك، استخدام مدير كلمة المرور يمكن أن يعمل على زيادة بقاء حسابك آمنًا. نقترح استخدام 1Password، أو غير ذلك من البرامج المماثلة.  
  • تفعيل خاصية التوثيق الثنائي لجميع الحسابات. تعد خاصية التوثيق الثنائي شريحة أمان إضافية لحسابك. وهذه الخاصية تعمل باشتراط تأكيد إضافي للهوية الخاصة بك. يتم إضافة خاصية التوثيق الثنائي إلى حسابك لدى رين بشكل افتراضي، كما يمكن إضافتها إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك مثل Gmail، Yahoo، أو Outlook حيث تقدم جميعها خاصية التوثيق الثنائي.  يمكنك الاطلاع هنا على مزيد من المعلومات حول خاصية التوثيق الثنائي.
  •  استخدم أجهزة موثوق منها. كلما قمت بتسجيل دخولك إلى حسابك لدى رين، فإنه يمكن تسجيل بعض بياناتك على الجهاز. ينصح بعدم استخدام أجهزة عامة أو غير موثوق منها لتسجيل الدخول إلى حسابك لدى رين،  وهذا يضمن عدم المساس بحسابك.  

عدم مشاركة بياناتك الشخصية. لن تقوم رين على الإطلاق بطلب بياناتك الشخصية عبر البريد الإلكتروني.  إذا كنت تتلقى رسالة بريد إلكتروني غريبة - متظاهرةً على أنها من رين - يرجى الاتصال بنا على الفور عبر [email protected]

 عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

لا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟

فريق الدعم لدينا على استعداد في خدمتكم.

تقديم تذكرة

للاستفسارات العامة حول المنصة، يرجى التواصل معنا من خلال تقديم تذكرة.

الدردشة الفورية

نحن نضمن الرد خلال 24 ساعة عبر الدردشة الفورية والبريد الإلكتروني.

رين شركة مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كوسيط لتداول الأصول المشفرة. يقع المقر الرئيسي لشركة رين في مملكة البحرين.

رين المالية 2021 جميع الحقوق محفوظة

113 مبنى أركابيتا، الطابق الأول
المنامة - الواجهة البحرية
مملكة البحرين
ص. 11716 ، مكتب بريد الحي الدبلوماسي

الشركة

  1. المدونة
  2. الوظائف

قنوات التواصل الإجتماعي

تحميل تطبيق رين

iOSAndroid