هل لديك سؤال؟

البحث عن الأجوبة في مقالاتنا:

الحد الأدنى لريبل (XRP)

يفرض ريبل متطلباً احتياطياً بقيمة ٢٠ ريبل (XRP)، وهو الحد الأدنى للقيمة التي تحتاج إلى تخزينها في عنوان ريبل (XRP) الخاص بك لضمان حماية الليدجر من النمو بشكل مفرط وعشوائي بسبب الاستخدام الغير منتظم. يتم استخدام ٢٠ ريبل (XRP) لتفعيل عنوانك والسماح بعمليات الإرسال والاستلام.

 

لتتمكن من إتمام عملية الإرسال على رين، يجب أن يحتوي عنوان الريبل (XRP) المستلم على ٢٠ ريبل (XRP) كحد أدنى أو يجب أن يكون المبلغ المرسل ٢٠ ريبل XRP على الأقل، إذا كان عنوان الاستلام لا يحتوي على الحد الأدنى وهو ٢٠ ريبل (XRP).

 

إذا قمت بمحاولة إرسال ريبل (XRP) بقيمة أقل من ٢٠ ريبل (XRP) لعنوان لا يحتوي على الحد الأدنى (٢٠ ريبل XRP)، وإذا كان المبلغ المرسل إلى هذا العنوان أقل من ٢٠ ريبل (XRP)، فسيتم تنبيهك بأن رصيد عنوان الاستلام منخفض كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

 

 

إذا كنت ترغب في إكمال عملية الإرسال، يمكنك زيادة مبلغ الريبل (XRP) الذي تنوي إرساله أو اختيار عنوان مختلف يحتوي على ٢٠ ريبل (XRP) كحد أدنى.

 

عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل أجاب هذا المقال على سؤالك؟

هل لديك اسئلة اخرى؟ ارفع تذكرة

لا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟

فريق الدعم لدينا على استعداد في خدمتكم.

تقديم تذكرة

يمكن لعملائنا الذين لديهم حساب شخصي التواصل معنا لطرح أسئلتهم من خلال إنشاء تذكرة مساعدة.

الدردشة الفورية

نحن نضمن الرد على مدار 24 ساعة سواء كانت دردشة مباشرة أو بريد إلكتروني

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة