هل لديك سؤال؟

البحث عن الأجوبة في مقالاتنا:

تابع قيمة محفظتك مع مرور الوقت

رين تمكنك بسهولة من تفقد التغيرات في قيمة محفظتك مع مرور الوقت. محفظتك هي عبارة عن مجموع كل من الأصول النقدية والعملات الرقمية في وقت معين. قم بزيارة صفحة المحفظة لعرض مخطط المحفظة.

من خلال متابعة قيمة المحفظة مع مرور الوقت، يمكنك رؤية التغيرات في قيمة محفظتك عندما يتحرك السوق أو عندما تقوم بالبيع، الشراء، أو سحب الأموال. يعرض الرسم البياني قيمة محفظتك الحالية ( أو قيمتها في الوقت المُحدد)، بالإضافة إلى التغيير النقدي والنسبة المئوية عند مقارنتها مع بداية فترة التقرير. قم بتحديد أية منطقة في الرسم البياني لعرض قيمة محفظتك و التغيرات التي طرأت عليها في أوقات مختلفة. 

يمكنك الضغط على مفتاح تبديل العملة لعرض قيمة محفظتك بأي عملة ورقية مختلفة. كما يسمح لك الرسم البياني التبديل في فترات إعداد التقرير ( ١ يوم، ١ أسبوع، ١ شهر، ٣ شهور، ٦ شهور، ١ سنة) لنظرة عن كثب وبُعد لأداء محفظتك.

عن رين

رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل أجاب هذا المقال على سؤالك؟

هل لديك اسئلة اخرى؟ ارفع تذكرة

لا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟

فريق الدعم لدينا على استعداد في خدمتكم.

تقديم تذكرة

يمكن لعملائنا الذين لديهم حساب شخصي التواصل معنا لطرح أسئلتهم من خلال إنشاء تذكرة مساعدة.

الدردشة الفورية

نحن نضمن الرد على مدار 24 ساعة سواء كانت دردشة مباشرة أو بريد إلكتروني

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة