ادع أصدقاءك واحصل على مكافآت من البيتكوين

انضم لبرنامج دعوة الأصدقاء على رين

تقدم لك رين فرصة ربح مكافآت من البيتكوين أنت ومن يقبل دعوتك عن طريق برنامج دعوة الأصدقاء، بمجرد ما يقوم صديقك (الذي قمت بدعوته) بإنشاء الحساب وتوثيقه، ستحصل أنت وهو على 20 دولاراً من البيتكوين مكافأة دعوة. ليس هذا فقط بل بمجرد قيام صديقك بالتداول بقيمة 500 دولار كحد أدنى، سيربح كلاكما 30 دولار إضافية من البيتكوين. 

كيف يتم ذلك؟ 

مشاركة رابط الدعوة

قم بمشاركة رابط الدعوة الخاص بك أو رمز الاستجابة السريع QR مع صديقك عبر حسابك على رين أو التطبيق.  

التحقق من حساب صديقك

بمجرد إجراء التحقق من حساب صديقك بنجاح خلال 7 أيام من دعوته، ستحصل أنت وهو على 20 دولار من البيتكوين. وذلك دون الحاجة حتى إلى قيامه بأي عمليات تداول حتى هذه الخطوة.

تربح أنت وصديقك 30 دولاراً إضافية من البيتكوين

عند قيام صديقك بالتداول بقيمة 500 دولار كحد أدنى خلال 180 يوم من التسجيل لدينا، تحصلا مرة أخرى على 30 دولار اً إضافية من البيتكوين.

أهم ما يميز برنامج دعوة الأصدقاء لدينا أنه لا توجد حدود لما تربحه من البيتكوين، حيث ستحصل على مكافأة الدعوة كاملة مع كل شخص تقوم بدعوته لاستخدام رين وستربح مكافأة الدعوة كاملة عند التداول بالحد الأدنى المطلوب لاستيفاء معايير البرنامج. 

حول رين

رين هي منصة تداول عملات رقمية في الشرق الأوسط مُرخصة من مصرف البحرين المركزي، وتوفر رين إمكانية شراء وبيع وتبادل البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة آمنة، موثوقة ومعتمدة.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة