سياسة الشكاوى

آخر تحديث ٢٨ ديسمبر, ٦:٠٠ ص

سياسة الشكاوى

نسعى في رين لتوفير أفضل خدمات الدعم لعملائنا. نوفر الدعم يومياً على مدار 24 ساعة عبر قنوات الدعم الرسمية الخاصة بمنصة رين باللغتين العربية والإنجليزية. 

يمكنك التواصل مع فريق الدعم عن طريق القنوات التالية: 

  • البريد الإلكتروني: يمكنك إرسال بريد إلكتروني مع استفسارك إلى [email protected] 

  • الدردشة الفورية (الموقع): يمكنك العثور على زر الدردشة الفورية في أسفل يمين الشاشة في صفحة الموقع الإلكتروني لمنصة رين.

  • الدردشة الفورية (تطبيق رين): لأجهزة الأندرويد والآيفون يمكنك الذهاب لصفحة "شخصي" على التطبيق ثم الضغط على "تواصل معنا" وقم بإختيار خيار الدردشة الفورية. 

  • تويتر: يمكنك متابعة حسابنا على تويتر وإرسال رسالة خاصة لفريقنا. 

نحن نضمن الرد خلال ٢٤ ساعة عبر جميع قنوات الاتصال الرسمية الخاصة بنا.

السياسات:

سياسة الدعم:

عند تقديم طلب دعم إلى رين، نضمن الرد خلال ٢٤ ساعة عبر قنوات الدعم. عند التواصل مع فريق الدعم، سيتم تزويدك برقم مرجعي أو رقم تذكرة. نهدف إلى حل جميع مشكلات الدعم في غضون خمسة أيام عمل من تاريخ أول رد من قبل فريقنا. 

سياسة الشكاوى:

إذا لم يتم حل مشكلتك خلال فترة زمنية مناسبة أو إذا لم تكن راضيًا عن الحل المقدم من شركة رين، فسيكون لديك خيار تقديم شكوى رسمية. تتم مراجعة جميع الشكاوى الرسمية من قبل أعضاء الفريق المختصين ويتم التعامل معها بنزاهة، فعالية وسرعة. ستقوم رين بمناقشة الشكوى والعمل على التوصل لقرار بشأنها وسيتم  تعويض العميل إذا لزم الأمر.

يمكنك رفع شكوى عن طريق أحد القنوات التالية: 

  • البريد الإلكتروني: [email protected]

    • الموضوع: شكوى رسمية

    • النص الأساسي: يرجى كتابة اسمك بالكامل وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المسجل على رين مع تفاصيل الشكوى التي ترغب في تقديمها.

  • الهاتف: 00973 13313383

  • العنوان البريدي: لمكتب 4201، برج المتحدة مبنى 316، طريق 4609، مجمع 346، المنامة - الواجهة البحرية، مملكة البحرين. ص.ب. 11716 ، مكتب بريد المنطقة الدبلوماسية.

سيتم تعيين جميع الشكاوى المستلمة عن طريق الكتابة أو البريد الإلكتروني برقم مرجعي في غضون ٥ أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى. سيتم إرسال الرد النهائي إلى العميل كتابةً، موضحاً موقف وقرار رين خلال ٣٠ يوم من تاريخ استلام الشكوى. 

يعتمد وقت استجابة رين على مدى تعقيد القضية. سنقوم بتحديث العميل بين وقت وآخر في حال حدوث أي تطورات. 

سياسة الشكوى التي لم يتم حلها: 

 إذا لم يتلق العميل ردًا من رين خلال ٣٠ يوم أو لم يكن راضيًا عن القرار النهائي، يحق للعميل إحالة القضية إلى مديرية الامتثال في مصرف البحرين المركزي في غضون ٣٠ يوم من تاريخ تلقي الرد النهائي. إذا كانت الشكوى الرسمية التي قدمها العميل ردًا على خطة رين لاستمرارية العمل التنفيذية، فسوف تقوم رين بالرد على العميل بالإشارة إلى السياسة الرسمية. يمكن للعملاء الاتصال بمصرف البحرين المركزي باستخدام الطرق التالية:

  • أرسل الشكوى من خلال تعبئة "استمارة الشكوى" المتوفرة على موقع مصرف البحرين المركزي من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.cbb.gov.bh/ar/complaint-form/

  • اتصل على رقم حماية المستهلك لدى مصرف البحرين المركزي 97317547789+ 

  • قم بإرسال رسالة لبريد مصرف البحرين المركزي على العنوان التالي: بنك البحرين المركزي، ص.ب. ٢٧، المنامة، مملكة البحرين

عن رين

رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة