مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

توكن سوفت تغطي عُملة XRP للحصول على التمويل اللامركزي للمرة الأولى

بقلم Mohamed Saber Farrag - Oct 29, 5:00 PM

دخلت Wrapped الخاصة بتوكن سوفت في شراكة مع مؤسسة Hex Trust على عملة XRP.

هل ستحل XRP مكان إيثيريوم؟

أعلنت الشركة في أكتوبر 2021 أن wXRP هي أصل رقمي مدعوم بنسبة 1:1 بعملة XRP، وذلك سيجعل السلسلة  تنتقل إلى التمويل اللامركزي المستند إلى خدمات مالية لامركزية بدءًا من ديسمبر للعام الحالي، وذلك كبادرة حسنة من شركتي ريبل ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة Hex Trust للعملات المشفرة ومقرها هونج كونج.

وقد صرح Mason Borda الرئيس التنفيذي لشركة توكن سوفت والمحرك الرئيسي في Wrapped بأن الاتصال الجديد لحاملي XRP سيسمح لهم بالوصول إلى العديد من تطبيقات التمويل اللامركزي، سواء كان ذلك للإقراض والاقتراض أو للاستخدام في صناعة السوق الآلي (AMMs).

 وأضاف بأن جعل خدمات التمويل اللامركزي لِـ XRP متوافقة مع عُملة wXRP يعدّ سابقة جديدة بالتأكيد، والجدير بالذكر أن شركة Wrapped قامت بتغليف مجموعة من التوكن المميزة بما في ذلك بيتكوين و فايلكوينز filecoin وزيد كاش zcash وغيرها.

وفي إحدى مقابلاته قال Borda: "إننا ننتج الكثير من هذه التوكن المميزة المغلفة، لكننا نعتقد أن أصل XRP المغلف فقط سيكون ضخماً، فهو الأفضل من بين عشرة أصول رقمية ولديه واحد من أكبر مجتمعات التشفير."

عملة XRP في خدمات التمويل اللامركزية 

تتحدث شركة XRP Ledger (المتخصصة في تطوير تقنية محفظة الأجهزة التي توفر أعلى مستوى من الأمان لأصول التشفير) عن إضافة خدمات تمويل لامركزي للبلوكتشين الخاص به عبر سلاسل جانبية متحدة، لذا فإن المؤيدين الكثير للدفع من خلال توكن يترقبون بالفعل المزيد من استخدامات XRP المثيرة للاهتمام.

وتاريخياً بدأت Wrapped بتعاون مشترك بين توكن سوفت ومقرها سان فرانسيسكو وAnchorage ومقرها ألاسكا، وتعتبر الأخيرة راعي العملات الرقمية الخاضعة للتنظيم في الولايات المتحدة، وقد أنشأت الشركتان معاً إصدارات مغلفة من تسعة توكن رقمية.

ويبدو من الواضح اليوم أن Wrapped قد توسعت وانتشرت لتتخذ نهجاً متعدداً لتوفير قابلية التشغيل البيني ( وتعني قدرة أنظمة الكمبيوتر أو البرمجيات على تبادل المعلومات والاستفادة منها)، بحيث تصل إلى مجموعة أكبر من الأصول الرقمية والرموز المميزة.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة