مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

ملخص سوق التشفير الأسبوعي

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - Apr 07, 7:00 PM

شهد الأسبوع الماضي أحداثاً متنوعة في أسواق العملات الرقمية، وقد أغلقت عملة البيتكوين الأسبوع باستقرار نسبي، بينما حققت بعض العملات الرقمية الثابتة أرباحاً جيدة. وبصرف النظر عن تغيرات الأسعار، فقد حدثت بعض الأحداث المهمة والتحديثات التي قد تؤثر على السوق على المدى البعيد، وسنتحدث عنها جميعاً في موجز اليوم.

الأداء العام لسوق العملات الرقمية

شهد سوق العملات الرقمية حركة تصحيح عادية وبسيطة في الأسبوع الماضي، حيث لم تحقق الأصول الرقمية الرئيسية أرباحاً كبيرة. ومع ذلك، حققت بعض العملات الرقمية الثابتة أداء مميزاً مثل عملات شيبا إينو (SHIB) وعملة آب كوين (APE) اللتين حققتا مكاسب بنسبة 4%، ومنصة كيبر (KNC) التي ربحت مكاسب بنسبة 22% خلال الأيام السبعة الماضية. تمثل الحركات التصحيحية مثل تلك جزءاً مهماً ومتوقعاً في أي سوق، ويعتبرها الكثير من الخبراء فرصاً رائعة للشراء بالنسبة إلى المستثمرين من كل الأنواع.

يستغل كبار مالكي البيتكوين انخفاض الأسعار من أجل الشراء

يبدو أن كبار مالكي عملة البيتكوين الذين يحتفظون بكميات كبيرة منها ينوون الاستفادة من انخفاض الأسعار من أجل زيادة حصتهم في أكبر أصل رقمي. توضح دفاتر الأوامر للكثير من منصات التداول زيادة الطلب على شراء البيتكوين بالاقتراب من مستوى المقاومة الذي يصل إلى 40000 دولار أمريكي، والذي يعتقد بعض الخبراء أنه بسبب اهتمام كبار مالكي العملة.

 البيتكوين 2022: رجل الأعمال Peter Thiel ومليارديرات آخرون من كبار مالكي البيتكوين

من أهم المؤتمرات التي تم عقدها هذا العام هو مؤتمر "البيتكوين 2022" الذي تم في ولاية ميامي الأسبوع الماضي. اجتمع كبار مالكي العملات الرقمية حول العالم والمؤثرين في هذا المجال من ذوي الاهتمامات المتشابهة في عدة أحداث مهمة، ويشمل ذلك الملياردير والمستثمر في مجال التكنولوجيا ورجل الأعمال Peter Thiel الذي تحدث بإيجابية كبيرة عن البيتكوين ومستقبلها في مقابل العملات الورقية، بالإضافة إلى الملياردير المكسيكي Ricardo Salinas الذي حوّل 60% من أصوله السائلة إلى عملات بيتكوين. تلعب تعليقات مثل هذه دوراً محورياً في تشكيل الرأي العام والحالة الشعورية حول الأصول الرقمية، لذا فإن سماع رواد الأعمال والمستثمرين الناجحين يتحدثون بشكل إيجابي عن العملات الرقمية، سيؤثر بشكل عظيم على السوق بلا شك.

 ترقيات منصة الإيثيريوم: إجراء اختبارات مهمة لنظام إثبات الحصة

يتم إجراء اختبارات لتحديثات على منصة الإيثيريوم وتستعد للإصدار في الخلفية بفضل جهود المطورين الذين يبذلون كل ما في وسعهم لتطوير النظام وميزاته. من أهم الميزات الحديثة هي دعم المرونة على المنصة عن طريق استخدام منصة فرعية والتي تمثل صندوق أفكار لكل المطورين لكي يضيفوا أفكارهم وحلولهم لتجربتها عليها دون التأثير على المنصة الرئيسية. يمثل هذا الأمر ركناً أساسياً في هذا المشروع العملاق، ويقرّب منصة الإيثيريوم خطوة أخرى من التنفيذ الكامل لأحدث مجموعة لحلولها.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة