Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East
Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East

مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

VeeFriends NFTs: مفاتيحك الرقمية نحو الشبكات العالمية

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - Jun 14, 7:00 PM

يُعتبر فضاء الرموز غير القابلة للاستبدال NFT غنياً بالمشاريع والمجموعات المثيرة للاهتمام، والتي ترتبط غالباً بالوجوه المشهورة في مجال التكنولوجيا والأعمال، وتعتبر VeeFriends واحدةً من بين أشهر مجموعات NFT، والتي أطلقها رجل الأعمال الرائد والمؤثر المعروف Gary Vaynerchuk، وفي هذا المقال المشوق ستجد كل ما تحتاج لمعرفته عن VeeFriends NFTs، والأسباب التي تخولها لتكون بمثابة المفاتيح الرقمية للوصول إلى أقصى حدود وإمكانيات شبكات الأعمال العالمية.

VeeFriends NFTs: تاريخها وأسعارها وأهم المعلومات عنها

VeeFriends عبارة عن مجموعة رموز غير قابلة للاستبدال NFT، تتكون من 10.255 قطعة من الأعمال الفنية المرسومة يدوياً، والتي تتألف من 100 نوعٍ فريد من الحيوانات كالأفيال والطيور، بالإضافة إلى ميزة التنوع الكبير في الخلفيات والألوان، والمقتنيات التي يمكن ارتداؤها مثل الساعات والملابس.

 وقد تم إصدار VeeFriends NFT وتسجيلها في بلوكتشين الإيثيريوم وفقاً لمعيار  ERC-721 الذي تلتزم به العديد من مشاريع NFT الأخرى أيضاً، ولقد قام Gary Vaynerchuk بإطلاق هذه المجموعة بهدف إنشاء مجتمع عالمي وحصري ومتصل بالإنترنت؛ ليكون بمثابة تجمعٍ نشطٍ لرواد الأعمال الطموحين والناجحين، والأفراد الذين يتشاركون الرؤى والتطلعات والأفكار بشكل عام، وفي مجموعته VeeFriends سعى Gary Vee إلى الاستفادة من مزايا الأمان لتقنية البلوكتشين وإمكانية التحقق من ملكية الرموز لتشكيل مجموعته المنشودة من المتابعين الطموحين.

أما عملية وضع أسعار لِـ VeeFriends NFTs فقد كانت شائكة نوعاً ما، إذ تم بيعها بالمزاد على الطراز الهولندي حيث بدأت كل مزايدة بسعر مرتفع محدد مسبقاً، ثم انخفضت ببطء إلى قيمة الشراء الفعلية والتي تساوي 0.5 ETH، وخلال الفترة الأول من  إطلاقها في 11 مايو 2021، فإن المجموعة تمكنت من جمع أكثر من 5000 ETH بالمحصلة، ومع بداية شهر يونيو 2022 كان أدنى سعر للقطعة الواحدة من VeeFriends NFTs يحوم حول 7 ETH، أما أعلى سعر لها فقد بلغ 130 ETH حتى الآن.

وإذا نالت مجموعة VeeFriend NFTs انتباهك واهتمامك -أو أي NFT أخرى مستندة إلى شبكة الإيثيريوم- وأردت الحصول عليها، فيجب أن تمتلك بعض عملات ETH، والطريقة لذلك سهلة وبسيطة عبر منصة رين.

كيف تختلف VeeFriends عن NFTs الأخرى؟

تُقدم VeeFriends امتيازات حصرية لأصحابها، بحيث تجعلهم متصلين بمُنشئها Gary Vaynerchuk بطريقة أو بأخرى، فعلى سبيل المثال سيتمكن حاملو VeeFriends التي تحمل اسم Checkers Chicken من ممارسة لعبة الداما مع Gary لمدة 60 دقيقة، بينما ترتبط الحيوانات الأخرى بأنواعٍ مختلفة من النشاطات الممتعة.

وهناك ميزة رائعة أخرى لجميع حاملي VeeFriends، وهي حضور الحدث المباشر المرتقب الذي يحمل اسم VeeCon، وهو عبارة عن تجمعٍ يتمحور حول الشبكات والاستثمار وريادة الأعمال وكيفية تطويرها.

ما القادم بالنسبة لِـ VeeFriends NFTs؟

نظرًا لأن أول مؤتمر VeeCon ما زال حديث الولادة -إذ أقيم في مايو 2022- فإن على حاملي VeeFriends NFT التحلي بالصبر وانتظار دورهم في قائمة الامتيازات للاستفادة من التوكنات الخاصة بهم، وبخلاف ذلك فإن VeeFriends لديها العديد من المشاريع المذهلة والأهداف الطموحة في جدولها الخاص، ويمكنكَ التعرف عليها ورؤيتها على الموقع الإلكتروني الرسمي للمجموعة.

وختاماً، فإن VeeFriends NFTs هو مشروعٌ ضخم، يحظى بشعبية كبيرة بين رجال الأعمال والرواد الطموحين في عالم العملات الرقمية، وإذا كنتً ترغب بالبقاء على مقربة من Gary Vee وعالمه الخاص، فقد تكون VeeFriends هي مجموعة NFT الأنسب لك.

logo-light-ar

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة