Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East
Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East

مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

رين تُطلق منصة التداول المتقدمة رين برو

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - Jun 12, 7:00 PM

 في 13 يونيو 2022 أعلنت رين عن إطلاق أحدث مشاريعها؛ منصة رين برو، وهي عبارة عن تجربة مُبسطة لتداول العملات الرقمية مع ميزاتٍ متقدمة، مثل سجل الأوامر المتكامل، وأنواع الأوامر المشروطة، والرسوم البيانية المتطورة، فمع تغير سلوك المستهلك وزيادة الطلب على العملات الرقمية، تعهدت رين ببناء منصة استثمارية مبسطة وسهلة الاستخدام.

فقد صُممت رين بقابلية استخدام على مستوىً عالٍ لتتناسب وجميع المستخدمين بغض النظر عن درجة خبرتهم في مجال الصناعة الرقمية، فهي تحتوي على واجهة استخدام بسيطة يسهل التنقل فيها من خيار إلى آخر، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من  الميزات الفريدة للمستخدمين المبتدئين أو متوسطي الخبرة، بحيث يساعدك ذلك على عدم الارتباك أو الشعور  الضياع عند بدء الاستثمار بالعملات الرقمية، أما إذا كنتَ مستثمراً متمرساً ومتداولاً محترفاً فلقد صممنا رين برو خصيصاً لك، لتحظى بتجربة استثنائية وبسيطة في نفس الوقت.

تقدم رين برو العديد من الميزات المتقدمة، والتي تشمل :

مخططات شاملة ومتقدمة: حيث يمكن للمستخدمين تحليل بيانات الأسعار القديمة لفترات زمنية ماضية ومقارنتها بالبيانات الجديدة، وتحديد تحركات السعر وتوقعها مسبقاً باستخدام أنماط مخططات الشموع الجديدة.

الأوامر المشروطة: يمكن للمستخدمين الآن جدولة الأوامر المحددة بشكل مسبق، بناءً على السعر الذي يريدونه، وسيتم تنفيذ الأوامر بذلك السعر أو بأفضل منه.

سجل الأوامر: حيث يساعد المستخدمين على تحليل بيانات السوق بشفافية مضاعفة من خلال بيانات السوق من المستوى الثاني 2 (وهي مجموعة من المعلومات التفصيلية حول أسعار الأصول والعروض وأحجام التداول، ويتم استخدامها من قِبل المتداولين اليوميين والمحترفين بشكل خاص).

وقد أعرب جوزيف دالاجو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة رين عن سعادته بالمشروع الجديد قائلاً: “لقد أطلقنا منصة رين برو استجابةً لحجم الطلب المتزايد  على ميزات التداول المتقدمة من قِبل عملائنا، فنحن في رين لا نطمح لبناء بورصة متقدمة وعالمية للعملات الرقمية وحسب، بل وإنشاء منصة للمتداولين النشطين والمحترفين في المنطقة، ونحن متحمسون لرؤية التطور التصاعدي لصناعة العملات الرقمية، وسواء أكنت متداولاً مبتدئاً أو محترفاً فإنك ستجد ضالتك في رين لا محالة".

ولكي تتمكن من تداول الأصول الرقمية على رين برو فأنت بحاجة للتسجيل على المنصة للحصول على حساب موثق، فذلك يضمن عملية التدقيق لجميع العملاء كي يتمكنوا من التعامل على رين بأمان، وبمجرد إجراء ذلك يمكن للعملاء الوصول إلى رين برو بسهولة.

وتسعى رين إلى توفير مساحة آمنة لشراء وبيع وتخزين العملات الرقمية، بالإضافة إلى توفير فرص لحضور مساقات تعليمية منتظمة لأولئك المهتمين بمعرفة المزيد عن العملات الرقمية والصناعة الرقمية بشكل عام.

ورين برو متاحة حالياً على سطح المكتب، وسيتم دمجها في التطبيق في وقت لاحق من هذا العام، ولمعرفة المزيد عن رين يمكنك التواصل مع فريق الدعم على [email protected]، كما يمكنك تنزيل التطبيق عبر Google Play Store أو Apple App Store.

تأسست رين في البحرين عام 2017 من قِبل عبد الله المعيقل، وأيه جي نيلسون، وجوزيف دالاجو، ويحيى بدوي، لتصبح في عام 2019 أول مزودٍ مرخص لخدمات الأصول المشفرة في الشرق الأوسط وذلك من قِبل مصرف البحرين المركزي، والجدير بالذِكر أن رين لا تزال غير مرخصةٍ حالياً من قِبل أي منظم خدمات مالية في الإمارات العربية المتحدة، على الرغم من حصول سوق أبوظبي العالمي ADGM على الموافقة المبدئية.

وتعمل المنصة كمساحة آمنة لشراء وبيع وتخزين العملات الرقمية المعتمدة وبأسعار ورسوم تنافسية، وتستمر رين في تطوير قدراتها كشركة، وتطور التكنولوجيا لتحسين تجربة المستخدم، إذ تسعى إلى تقديم منصة موثوقة لجميع العملاء الحاليين والمستقبليين في مجال العملات الرقمية.

logo-light-ar

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة