مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

خاصية المصادقة الثنائية إلزامية الآن على رين

بقلم Mohamed Saber Farrag - Dec 21, 7:00 PM

يأتي أمان العملاء في مقدمة أولوياتنا في رين، لذا نقوم دائماً بتطبيق حلول أمان متطورة لتمكينهم من إجراء المعاملات بأمان تام. وفي إطار سعينا لحمايتك من الهجمات الإلكترونية والمحتالين، نقوم ببعض الإجراءات الاحترازية لضمان سلامتك وآمن أموالك. 

خاصية المصادقة الثنائية هي طبقة حماية إضافية لحسابك على رين مصممة لضمان أنك الشخص الوحيد القادر على الدخول إلى حسابك، حتى إذا تمكن أي شخص آخر من الحصول على كلمة مرورك. 

ستكون غالباً عبر إجراء خطوة إضافية مما يأتي (في المربع الأخضر):

أمان العملاء، سنقوم بتطبيق خاصية المصادقة الثنائية بداية من 9 ديسمبر 2021 على تطبيق رين والموقع الإلكتروني عند إجراء: 

تسجيل الدخول: إجراء تسجيل الدخول على تطبيق رين والموقع الإلكتروني. 

إرسال الطلبات: إجراء إرسال/تحويل عملات رقمية إلى محفظة أخرى. 

عمليات السحب: إجراء تحويل عملة نقدية من محفظة رين الخاصة بك إلى حسابك البنكي أو سحب أموالك بالعملة المحلية من محفظة رين إلى حسابك البنكي.

يمكنك تمكين خاصية المصادقة الثنائية بسهولة على حسابك في رين عبر إضافة خطوة الرسالة النصية القصيرة SMS أو تطبيق المصادقة من "الإعدادات". لمعرفة المزيد حول كيفية تفعيل هذه الميزة قبل تطبيقها إلزامياً، اقرأ المقال هنا

إذا لم تقم بتمكين الخاصية بحلول 9 ديسمبر 2021، فستظهر لك مطالبة برسالة نصية قصيرة للمصادقة الثنائية في المرة التالية التي تقوم بها بتسجيل الدخول. 

 أهمية المصادقة الثنائية

يستخدم كل مقدمي الخدمات عبر الإنترنت خاصية المصادقة الثنائية لحماية العملاء وبيانات دخولهم من إساءة الاستخدام بواسطة المخترقين الذين يسرقون قواعد بيانات كلمات المرور أو يستخدمون حملات تصيد احتيالي للحصول على كلمات مرور المستخدمين. 

لذا يجب علينا تطبيق خاصية المصادقة الثنائية لحماية بيانات دخولك وكذلك أموالك التي يمكنك الوصول إليها.

1. تعزيز الأمان

أهم ما يميز استخدام خاصية المصادقة الثنائية هي تحسين مستوى الأمان على رين بإضافة طبقة حماية تمنع أي دخيل من اختراق حق الوصول إلى حسابك على رين. 

2. حماية أموالك 

يؤدي تطبيق هذه الخاصية إلى صعوبة الوصول إلى حسابك من قِبل المخترقين. ولذا فهي حماية لأموالك وضمان لثقتك في التعامل على المنصة. 

3. تجنب الاحتيال 

تعمل خاصية المصادقة الثنائية على منع المخترقين من الوصول إلى حسابك، حيث سيواجهون العديد من الحواجز والمعلومات التي يجب عليهم معرفتها للوصول لحسابك وإجراء عملية احتيال. 

4. حماية بيانات الدخول وتجنب سرقة الهوية

لا تتضمن كل عمليات الاختراق تنفيذ أوامر على الكمبيوتر لسرقة حسابك عن بُعد. بعضها لا يتعدى فقط نظرة سريعة على جهاز اللابتوب أو جوّالك وتذكّر كلمة مرورك. ولكن باستخدام خاصية المصادقة الثنائية لا يمكن اختراق حسابك باستخدام كلمة المرور فقط. 

5. التوافق مع المتطلبات القانونية والتشريعية 

رين هي منصة مرخصة ومعتمدة من الجهات التشريعية والقانونية وتتبع أفضل الممارسات الدولية في الأمان، لذا تطبيق خاصية المصادقة الثنائية يساعدنا في الحفاظ على ذلك. 

الملخص: 

خاصية المصادقة الثنائية هي ميزة أمان تعزز إجراءات الحماية وتقلل من مخاطر تعرض حسابك للاختراق. 

إذا واجهت أي مشكلة أو لطلب المساعدة، تواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني [email protected] عبر خدمة الدردشة الفورية مباشرة. 

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة