مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

منصة رين تمنح مستخدميها 20 دولاراً من البيتكوين مجاناً

بقلم Mohamed Saber Farrag - Oct 20, 8:12 AM

تبدأ منصة رين قريباً في إطلاق حملة حصرية لعملائها الجدد للحصول على بيتكوين بقيمة 20 دولاراً في حسابهم مباشرة عند التسجيل. والعرض لفترة محدودة لذا يجب عليك التفكير في الاستفادة منه قبل أن ينتهي.

لكي يحصل العملاء على هذه المكافأة يجب عليهم تنزيل تطبيق رين على جوّالاتهم وإكمال خطوات التحقق من الحساب خلال يومين من التسجيل للحصول على 20 دولاراً من البيتكوين ويمكن للعملاء الجدد فقط الاستفادة من هذا العرض.

للتسجيل يجب على المتقدمين توفير بعض الخطوات والأوراق للتحقق والاعتماد؛ من بينها عنوان بريد إلكتروني مؤكد، رقم هاتف جوّال، الجنسية، التحقق من الوجه، إثبات لعنوان السكن، إثبات الثروة ومعلومات عن الوظيفة وكذلك مصدر الثروة ومصدر العملات الرقمية والهدف من استخدام المنصة. 

رين هي منصة تداول ووساطة عملات رقمية مرخصة في الشرق الأوسط، تُمكنك من شراء، بيع وتخزين العديد من العملات الرقمية المشفرة مثل البيتكوين والإيثريوم واللايتكوين والريبل XRP والتيثر USDT وغيرها بكل أمان وسهولة. وتضمن رين لمستخدميها مستوى أمان مطابق للمستخدم في البنوك ومتوافق مع المعايير المصرفية باستخدام بروتوكولات صارمة للأمن الرقمي وكل ذلك لضمان سلامة عملاؤها أثناء التداول. وتعبر رين هي المنصة الرائدة في الشرق الأوسط وأول المنصات المرخصة والمعتمدة للتداول في العملات الرقمية. ويمكن للعملاء من خلالها بيع وشراء العملات الرقمية عبر استخدام تحويلاتهم البنكية بالعملة المحلية. 

هذه فرصة كبيرة للاستفادة من العرض قبل الانتهاء ومتابعة منصة رين لمزيد من الأخبار والتحديثات المتطورة مع بداية العام القادم. 

لمزيد من المعلومات أو للمساعدة، برجاء التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو تحدث مع فريق خدمة العملاء عبر خدمة الدردشة المباشرة لدينا على مدار الساعة 24/7

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة