مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

عملة تشين لينك LINK متوفرة الآن على رين

بقلم Mohamed Saber Farrag - Nov 28, 8:00 AM

أعلنت رين عن بدء تداول عملة تشين لينك أو LINK الرقمية على منصتها، حيث سيتمكن العملاء من بدء تداولها مباشرة وفقاً لسياسات التعامل المطابقة على رين. ويمكن للعملاء الآن تحويل وتداول تشين لينك بسهولة من خلال بوابة واحدة آمنة. ولضمان ذلك تقوم رين بتطبيق معايير أمان صارمة مطابقة لتلك المستخدمة في البنوك. وستتوفر أيضاً إمكانية تداول تشين لينك مع العملات الرقمية والورقية الأخرى خلال خمس دقائق. 

تأتي تشين لينك بعدد هائل من المزايا مما يجعلها أحد أشهر العملات الرقمية في العالم. فهي تلعب دوراً هاماً كطريقة لإدخال العديد من البيانات من الكثير من المصادر، لأنها تعتمد على شبكة أوراكل لامركزية،. لم تكن تقنية البلوكتشين في السابق بهذه الكفاءة في استلام مُدخلات من مصادر خارج شبكة البلوكتشين، وعلى عكس البيتكوين بلوكتشين، تمكن العقود الذكية في تشين لينك من الاستجابة إلى الإدخالات الشرطية.

رين هي منصة مرخصة ومعتمدة في الشرق الأوسط لتداول العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين والريبل XRP و USDT والإضافة الجديدة لقائمة العملات هي عملة التشين لينك. 

يمكن للعملاء الجدد تنزيل تطبيق رين لبدء تداول تشين لينك بكل سهولة وأمان، حيث يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سلسة وبسيطة، كل ما عليك هو التسجيل وبدء الاستخدام. 

تهدف رين إلى جعل تجربة عملائها مميزة ومريحة ومعتمدة، عن طريق تسهيل بيع وشراء واستلام وتحويل عملة التشين لينك بشكل مباشر وبكل أمان، وخدمة عملاء رين متوفرة 24/7 لتحقيق ذلك. 

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]. ويمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر خدمة الدردشة الفورية 24/7 لمساعدتك على مدار الساعة.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة