Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East
Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East

مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

Noun NFTs: مشروع جديد بإمكانيات مذهلة

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - Jun 06, 7:00 PM

صدرت مجموعة جديدة من  الرموز غير القابلة للاستبدال تُعرف باسم Nouns، ولقد تمكنت من بيع ما يزيد عن 100 مليون دولار من NFTs حتى الآن، بمعدل Noun واحد كل 24 ساعة، وبمتوسط ​​سعر يتراوح ما بين (100.000 -200.000) دولاراً للواحد منها، مما يعني أن علينا تسليط الضوء على تلك الإحصائيات والأرقام المبهرة، وفي هذه المقالة ستجد كل ما تحتاج معرفته عن المجموعة الجديدة الرائعة Nouns.

ما هي مجموعة Nouns؟

 Noun NFTs هي عبارة عن مبادرة مبتكرة لمشروع جديد من مشاريع الرموز غير القابلة للاستبدالNFT، وتشبه مجموعة CryptoPunks المعروفة قليلاً من حسب الأسلوب.

ولعل أكثر الجوانب المثيرة للاهتمام حولها هو أنها CC0 NFTs، (وهي اختصار للعبارة creative commons – no rights reserves) والتي تعني أنك لا تملك حقوق الطبع والنشر للقطعة الفنية بشكل فعلي، وإنما للتوكن المرتبط بها فقط، وعلى الرغم من أن هذا قد يخيف البعض منها ويجعلهم يترددون حول شرائها، إلا أنه عند سماحك للآخرين باستخدام Noun الخاص بك، فأنت تقوم بجعلهم يروجون لقطعتك ويجلبون الأنظار نحوها، وهو ما قد يحمل تأثيراً إيجابياً على تقييمها، يمكنكَ من تحقيق الربح على المدى الطويل، ومهما كان حجم ذاك التأثير  فإنه بالتأكيد أكبر من القيمة التي كنت ستحققها لتسويق للـ Noun خاصتك لوحدك، وفي الأقسام الآتية سنتحدث عن مزاياها وفوائدها.

Nouns DAO الثرية للغاية

عندما تمتلك أحد رموز Noun فإنك ستصبح تلقائياً جزءًا من مجموعة Noun المستقلة اللامركزية DAO الباهظة للغاية، إذ يُشاع أنها تتلقى ما يتراوح بين (100.000 -200.000) دولاراً أمريكياً في اليوم الواحد من العائدات، التي تحصلها من كل عملية بيع لأحد رموز Noun، ويُذكر أن المنظمة قد جمعت حوالي 48 مليون دولاراً، تنوي استخدامها في تمويل مشاريع مفيدة للمجتمع.

مشاريع Nouns 

من أبرز مشاريع  Nouns الرائعة التي تم تمويلها مؤخراً:

ملابس Nouns x Madhappy: وهي مجموعة رائعة من الملابس، بخيارات محببة ومحدودة للغاية، وبلغ تمويل المشروع  100 ETH أي قرابة 200.000 دولار أمريكي.

الفيلم الوثائقي Nouns Around Town: وهو عبارة عن فيلم وثائقي كوميدي يتحدث عن NounsDAO من إنتاج أستوديو Stoopid Buddy، كما سيتم الكشف خلال الفيلم عن رموز Nouns التي صُممت خصيصاً من أجل عرض Pasadena Rose Parade الشهير، والذي يُقام سنوياً في مدينة كاليفورنيا الأمريكية، بالإضافة إلى 6 أزياء Noun بالحجم البشري تم تصميمها للترويج للمشروع بشكل أكبر، وقد بلغ تمويل المشروع 610 ETH أي قرابة 1.2 مليون دولار أمريكي.

مجموعة Nouns للرياضات الإلكترونية: حيث ستصبح Nouns الراعي الرسمي لفريق Dota2 المحترف للألعاب الإلكترونية، وستغير اسمها إلى NounsDota، وستوقع مع أعضاء الفريق لموسم واحد، بحيث سيتم وضع العلامة التجارية الخاصة بنظارات Nouns بجانب أسماء اللاعبين (على سبيل المثال ChefPuri ⌐◨-◨)، وقد بلغ تمويل هذا المشروع من 35 ETH إي قرابة 70.000 دولار أمريكي.

أسس وتطوير قصة Nouns CC0: وهي مجموعة من الكتب تتضمن قصة Nouns بما يشبه الوثيقة أو الدستور، بحيث يحتوي كل كتاب على ستة قصص، وكل واحدة منها قطعة فريدة ومميزة، إلى جانب حوالي 20 شخصية مع إدراج الصور والأوصاف، والعديد من أفكار الحلقات الإبداعية، وقد بلغ تمويل المشروع  التمويل 148 ETH أي قرابة 300.000 دولار أمريكي.

نظارات Nouns: وهي عبارة عن مجموعة نظارات شمسية فاخرة، تم إطلاقها في الحياة الواقعية بعلامة Nouns التجارية المميزة، وبلغ تمويل المشروع 115 ETH أي قرابة 360.000 دولار أمريكي.

LilNouns:

وستكون هذه المجموعة عبارة عن النسخ المصغرة من رموز Noun القديمة، وسيتم بيع قطعة واحدة منها كل 15 دقيقة بالمزاد العلني، وهي توفر حلاً مثالياً لأولئك الذين يفضلون شيئًا أقل تكلفة من مجموعة Noun القديمة، حيث يتراوح سعر الواحدة منها ما بين (0.7-0.8) ETH، وتتبع LilNouns لمنظمة مستقلة لامركزية DAO خاصة بها، وقد بلغ تمويلها قرابة 630 ETH.

تعد Nouns مشروعاً واعداً للغاية من عالم الرموز غير القابلة للاستبدالNFT، وبفضل الخطة الواضحة والأعمال الفنية المحببة والمرغوبة، فقد نجحت Nouns بالفعل بجذب انتباه المستخدمين الأوائل لها، وبينما يشكك البعض في مدى استمرارية بريق تلك الرموز، ومقدرتها على النجاح وبلوغ القمة، فإنكَ في كل الأحوال ستحتاج إلى ETH للحصول عليها واكتشافها بنفسك، والطريقة لذلك سهلة للغاية، إذ يمكنكَ استخدم منصة رين، وشراؤها بسهولة وسرعة. 

logo-light-ar

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة