مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

ربح الأموال مقابل اللعب: شرح لفكرة ربح العملات الرقمية (P2E) عن طريق ممارسة الألعاب

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - Apr 14, 7:00 PM

هل فكرت يوماً في إمكانية تحقيق ربح دخل مادي مقابل اللعب عبر الإنترنت، ها هي فرصتك لتحقيق ذلك. لقد أحدثت فكرة تحقيق الربح مقابل اللعب (P2E) ثورة في عالم العملات الرقمية، لأن هذه الفكرة قد فتحت عدداً غير محدود وغير مسبوق من الفرص لعشاق الألعاب حول العالم. نوصيك بقراءة هذه المقالة للتعرف على كل ما تحتاج إلى معرفته حول فكرة اللعب مقابل الربح، وكيف يمكن المشاركة في هذه الفكرة المذهلة التي انتشرت بقوة كبيرة.

ما المقصود بفكرة الربح مقابل اللعب (P2E) في عالم العملات الرقمية؟

تمثل فكرة تحقيق الربح عن طريق اللعب في الأساس إطار عمل يسمح لمستخدمين معينين بتحقيق الربح مقابل ما يحققونه من نجاحات وتقدم في الألعاب. لقد أصبح هذا الحلم حقيقة بفضل استخدام العملات الرقمية، وهي ما يحصل عليه اللاعبون في الألعاب التي تعتمد على فكرة الربح مقابل اللعب (P2E) بحيث يُكمل اللاعبون عدة تحديات أو في مقابل أشكال أخرى من الالتزامات. يُسمح للاعبين بعد ذلك بكل أريحية حفظ عملاتهم الرقمية وبيعها في أسواق العملات الرقمية، وبذلك يحولون أرباحهم الرقمية إلى عملات ورقية (مثل الدولار الأمريكي واليورو والدولار الكندي).

فكرة الربح مقابل اللعب (P2E) والرموز غير القابلة للاستبدال

بينما تستخدم ألعاب كثيرة فكرة الربح مقابل اللعب عن طريق منح اللاعبين العملات الرقمية، ظهرت في الأفق فكرة الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT). تتميز هذه الرموز الرقمية بأنها من المستحيل نسخها أو تكرارها أو التلاعب بها، بينما توفر لمالكها ملكية قابلة للتحقق منها وأماناً عالياً من خلال منصة البلوكتشين التي يتم إصدارها عليها. يتكامل الكثير من ألعاب الربح مقابل اللعب مع الرموز غير القابلة للاستبدال في التجربة الرائعة التي تقدمها وخصوصاً في المواد أو أي عنصر افتراضي آخر له قيمة للاعبين. يمكن للاعبين عن طريق امتلاك هذه الأعمال الفنية على شكل رموز غير قابلة للاستبدال، بيع ما يمتلكونه خارج حدود اللعبة والربح منها.

فكرة اللعب من أجل الربح (P2E) في عالم الميتافيرس

انتبه بعض عوالم الميتافيرس وهي الواقع الافتراضي للعملات الرقمية، إلى مزايا فكرة الربح المادي مقابل اللعب، وقامت بتطبيق تلك الآلية من أجل تحفيز اللاعبين والمستخدمين. وبتلك الطريقة، أصبح الميتافيرس أكثر تشويقاً وربحاً لكل المشاركين. كما توفرت فرص غير محدودة للاعبين بما في ذلك امتلاك أي أصول داخل اللعبة مثل الرموز غير القابلة للاستبدال في المتاجر سهلة الاستخدام. تشمل هذه الأصول الملابس الرقمية والمركبات وحتى العقارات الرقمية، وهذا ما يجعل عوالم الميتافيرس تجربة واقعية مثل الحياة تماماً.

 طريقة البدء

تتيح الرموز غير القابلة للاستبدال والعملات الرقمية للاعبين الجدد إمكانية البدء مباشرة عندما يبدأون التفاعل مع الأنظمة المذكورة سابقاً عن طريق شرائها من المتاجر. ويجدر بالذكر أن معظم ألعاب الربح مقابل اللعب وعوالم الميتافيرس الشهيرة قد أصدرت عملاتها الرقمية على منصة الإيثيريوم وهي منصة بلوكتشين عالمية اشتهرت باستخدام العقود الذكية. وهذا يعني أنه لربح إمكانية الوصول إلى عالم الميتافيرس الكبير للعب ألعاب "الربح مقابل اللعب" مثل Decentraland أو The Sandbox أو للاستمتاع بألعاب الربح مقابل اللعب مثل لعبة  Axie Infinity، فإن الخطوة الأولى عادة هي توفير بعض عملات الإيثر الخاصة بمنصة الإيثيريوم. ويمكن بعد ذلك تبادل عملات الإيثر (ETH) مقابل العديد من الرموز غير القابلة للاستبدال وعملات رقمية أخرى تساعد المشاركين على البدء في ألعاب الربح مقابل اللعب.

 الخلاصة

تمثل ألعاب اللعب مقابل ربح العملات الرقمية (P2E) وعوالم الميتافيرس ابتكارات مذهلة في مجال العملات الرقمية، ويدعم ذلك شهرتها الكبيرة التي انتشرت في جميع أنحاء العالم. يحقق الكثير من اللاعبين أرباحاً بلا حدود من خلال لعب ما يعشقونه من الألعاب، وأنت أيضاً أمامك فرصة الانضمام إليهم. ومع ذلك، إذا أردت أن تحصل على نصيبك من النجاح والربح، أو إذا كنت تريد أن ترى النتائج بشكل أسرع، ففكر في امتلاك الأصول داخل الألعاب عبر منصة  الإيثيريوم (ETH)، وطوّر نجاحك على أفضل منصات الربح مقابل اللعب.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة