مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

التشفير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا -2

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - Apr 07, 7:00 PM

اتجاه كبار معدّني البيتكوين نحو الشرق الأوسط

تتوجه أنظار معدّني البيتكوين الذين يعملون في ولاية تكساس الأمريكية بسبب انخفاض تكاليف الكهرباء ووجود تشريعات مرنة تتيح تعدين العملات الرقمية، نحو الشرق الأوسط في الفترة الحالية. حيث أعلن Mike Levitt المدير التنفيذي لشركة تعدين البيتكوين Core Scientific الموجودة في تكساس، أن الشركة تبحث عن أماكن خارج الولايات المتحدة لزيادة عدد مقراتها. منطقة الشرق الأوسط هي منطقة رائعة بسبب توفر مصادر الطاقة ورأس المال. والأمر الأكثر أهمية هو أن البيئة المفضلة مع توفر اللوائح المناسبة فهي توفر المزيد من الفرص الاستثمارية.

ملاحظات أسبوع المناخ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول إمكانيات تقنية البلوكتشين والمناخ

ناقش المشاركون في أسبوع المناخ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022 ما يمكن أن توفره تقنية البلوكتشين في مبادرات الحفاظ على البيئة. ركّزت المناقشة على تعديل اللوائح التنظيمية، والتطور التكنولوجي وزيادة الوعي والتعاون بين منصات البلوكتشين والهيئات المهتمة بالمناخ.

 استطلاعات الرأي توضح زيادة استخدام العملات الرقمية في الشرق الأوسط

يوضح استطلاع للرأي أجرته منصة Gemini لتداول العملات الرقمية، أن استخدام العملات الرقمية يزداد في الشرق الأوسط، وتحتل دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الثالث كأكبر دولة في استخدام العملات الرقمية، ويخطط حوالي 32% من الأشخاص الذين شملهم استطلاع الرأي إلى شراء أصول رقمية بحلول العام القادم.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة