Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East
Rain · Buy & Sell Bitcoin, Ethereum, and more in the Middle East

مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

كل ما تريد معرفته عن Bored Ape Yacht Club

بقلم RAIN EDITORIAL TEAM - May 16, 7:00 PM

لقد غيرت "الرموز غير القابلة للاستبدال" (NFT) الطريقة التي نفكر بها حول الملكية الرقمية، وكان نادي Bored Ape Yacht Club (BAYC) من بين المجموعات الأولى التي قدمت للعالم هذا المجال الذي يتمتع بإمكانات هائلة. واليوم، سنلقي نظرة عميقة على نادي BAYC، وتحديداً كيف كانت بدايتهم، وطريقة عملهم، وما المستقبل الذي ينتظر مشروع NFT هذا.

 ما المقصود بـ Bored Ape Yacht Club (BAYC)؟

يعتبر Bored Ape Yacht Club (BAYC) واحداً من أكثر مجموعات NFT شهرة على الإطلاق، ويضم 10000 ما يسمى Ape مخصصاً بالكامل بخلفيات مختلفة، وأشياء يمكن ارتداؤها، ووجوه، وأنواع مختلفة. وتم إطلاق مجموعة The Bored Apes في 23 أبريل 2021، وتم بيعها في غضون أسبوع بسعر الإطلاق الأصلي الثابت الذي يبلغ 0.08 وحدة إيثيريوم للقطعة. وقد تقدم مستوى النادي سريعاً بعد عام واحد فقط، حيث وصلت أقل قيمة لأي Bored Ape عند حوالي 100 وحدة إيثيريوم، مما يمثل زيادة هائلة بمقدار 1250 ضعفاً عن السعر الأولي على الأقل. ومع ذلك، فإن هذا قد يكون صحيحاً فقط بالنسبة لـ Ape الأكثر تكلفة، حيث أن أعلى مبيعات حتى الآن هي في الواقع أعلى بحوالي سبع مرات من هذا؛ فقد تم بيع Ape 2087 مقابل 769 وحدة إيثيريوم، والذي كان يساوي 2 مليون دولار أمريكي على الأقل وقت البيع. 

ما الشيء المميز في Bored Ape Yacht Club؟

لقد كان Bored Ape Yacht Club ولا يزال المشروع الذي يتبادر إلى أذهان معظم الأشخاص عندما يسمعون عن NFT. ومن المحتمل أن يكون هذا بسبب تصميم المجموعة المميز وميزاتها الرائعة، فضلاً عن التغطية الإخبارية الواسعة للمجموعة. وفي الواقع، كان جزء من نجاح Bored Apes على الأرجح يرجع إلى انتقاء المشاهير للسلسلة وتأمين أغراضهم الخاصة. وقد جعل هذا من BAYC رمزاً للمكانة التي لا يستطيع سوى الأثرياء تحمل تكلفتها وعرضها بفخر - فمنهم مارك كوبان وستيف كاري ونيمار والمشاهير من هذا القبيل. وبشكل عام، يمكننا القول أن وجود الفئة التي تتبع BAYC يرجع في الواقع إلى مزيج من كل ما سبق، وأن المجموعة قد تم إطلاقها في مكان ووقت مثاليين.

من مؤسسو نادي Bored Ape Yacht Club؟

مؤسس Bored Ape Yacht Club هي منظمة يطلق عليها Yuga Labs، وبدأت مسيرتها في المجال بضجة كبيرة وأصبحت كياناً مشهوراً في عالم NFT منذ إطلاق BAYC. وبحلول وقت الإصدار، كان الفريق يتألف من أربعة أشخاص معروفين بأسمائهم المستعارة: Gargamel، وGordon Goner، وEmperor Tomato Ketchup، وNo Sass.

نادي Bored Ape Yacht Club: الآفاق المستقبلية والملخص

لقد أطلقت Yuga Labs، المنظمة المؤسسة لـ Bored Ape Yacht Club، مؤخراً توكن تشفير غير قابل للاستبدال مرتبطاً بالمشروع يطلق عليه ApeCoin (APE)، وأعلنت عن إصدار Mutant Ape Yacht Club في الماضي، والذي تحول إلى نجاح كبير. وبناءً على ما سبق، من الواضح أن المشروع ما زال حياً، وعلى الرغم من أنه من غير المعروف ما يجلبه المستقبل لهذه الـ Apes المشهورة عالمياً، لكن على ما يبدو فإن هناك شيئاً واحداً مؤكداً: الأوضاع المقبلة ستتسم بكل الإثارة.

logo-light-ar

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة