مدونة رين

أخبار وتحديثات من منصة العملات المشفرة الرائدة في الشرق الأوسط

منصة رين تدمج موجزات أسعار تشين لينك لتحسين دقة البيانات

بقلم Mohamed Saber Farrag - Feb 01, 4:00 PM

الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - فبراير 2022 - أعلنت رين فاينانشال عن توسيع قدراتها التقنية الداخلية باستخدام موجزات أسعار تشين لينك، والتي ستقدم بيانات أسعار آمنة لمنصة تداول الأصول الرقمية الصاعدة في الشرق الأوسط. والمعروف عن تشين لينك أنها شبكة أوراكل لامركزية رائدة، تؤَمن ما يزيد قيمته عن عشرات المليارات من الأصول في التطبيقات المالية التقنية واللامركزية، ومهمتها الرئيسية هي الاستمرار في تطوير منتجاتها لتمنح مستخدميها أفضل تجربة على الإطلاق، ومع تكامل رين وتشين لينك ستصبح بيانات الأسعار على رين أكثر اعتمادية مع تحسين طبيعتها اللامركزية.

ويأتي قرار رين بدمج تشين لينك بسبب البيانات المرجعية للأسعار اللامركزية والتي توفر بديلاً ممتازاً لحلول بيانات السوق التقليدية. وذلك لأن موجزات أسعار تشين لينك تتميز بطبقات متعددة من اللامركزية والتجميع، مما يعني أنها توفر تغطية واسعة للسوق مع مقاومتها الدائمة لنقاط العطل الفردية (حالات تعطل في وظيفة واحدة ولكنها تؤدي إلى توقف النظام بالكامل). تتمتع تشين لينك بالإضافة إلى ذلك بسجل حافل بكونها حل أوراكل الأكثر موثوقية واختباراً على مدار الوقت، وهي تساعد بالفعل في تأمين أكثر من 75 مليار دولار لتطبيقات DeFi و CeFi الرائدة وتطبيقات بلوكتشين الأخرى.

تجمع موجزات أسعار تشين لينك البيانات من العديد من تطبيقات جمع البيانات المتميزة، مما يمنح المنصات بيانات أسعاراً من مئات التبادلات، محسوبة حسب الحجم وخالية من القيم الزائدة والأرقام غير المعتمدة. ويتم تعديل تحديثات الأسعار الفعالة من حيث التكلفة بشكل متكرر لضمان عكسها لظروف السوق الكبرى. وتستخدم المنصة الشبكات اللامركزية لمشغلي العقد المحترفين التي تديرها فرق عمليات تطوير البلوكتشين الرائدة والمؤسسات التقليدية التي تتمتع باستعدادها الدائم مهما كانت تقلبات السوق. وتمنح تشين لينك إطار عمل قوي متعارف عليه ومجموعة من أدوات المراقبة على السلسلة التي تتيح للمستخدمين التحقق بشكل مستقل من سجل الأداء وموجزات الأسعار القائمة في وقتها.

يُمكن دمج موجزات أسعار تشين لينك رين من إجراء فحص مزدوج على كل معاملة للتأكد من أن السعر الفوري يقع في نطاق بضع نقاط مئوية من سعر تشين لينك المعروض. وهذا بدوره سيساعد في حماية المستخدمين من أنواع مختلفة من الأحداث غير المتوقعة المستبعدة الحدوث "أحداث البجعة السوداء".

ومن جانبه علق جوزيف دالاجو، الشريك المؤسس لشركة رين، على الإعلان قائلاً: "نبحث في رين باستمرار عن طرق للمشاركة في منظومة العملات الرقمية الكبرى وللاستفادة دائماً من التطورات المذهلة في التكنولوجيا. وتعد موجزات أسعار تشين لينك هي الطريقة الأكثر أماناً وابتكاراً للوصول إلى بيانات السوق الواقعية الجيدة في بيئات البلوكتشين."

بينما تستمر رين في استخدام الأنظمة الداخلية الحالية وسجلات الأوامر المتوفرة، تعمل موجزات أسعار تشين لينك كآلية دعم موثوقة وآمنة لتوفير البيانات المقدرة بالحجم من مئات التبادلات الكبرى. ويمكن لمستخدمي منصة رين الحصول على بيانات الأسعار في وقتها الفعلي وبأمان تام بواسطة رين ونظام  تشين لينك أوراكل الرائد في السوق.

Chainlink

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة