هل لديك سؤال؟

البحث عن الأجوبة في مقالاتنا:

معلومات حول رمز المستلم

بالنسبة إلى العديد من عمليات التداول والمحافظ، يعد رمز XRP ضروري لتحديد العميل الذي سيتم الإيداع إليه باستخدام رمز المستلم (Tag) أو Memo. نظرًا لأن XRP يتطلب حدًا أدنى لرصيد التنشيط لعنوان ما ، فقد لا يكون اقتصاديًا أن يقدم لك عنوان XRP فريد معين. يمكنك أن تتخيل أن العنوان يساعد في تحديد التداول، بينما يساعد رمز المستلم (Tag) في تحديد حسابك على عملية التداول، موقع الويب، أو المحفظة. عند تلقي XRP عن طريق التداول أو محفظة أخرى، ستحتاج أيضًا إلى وضع رمز المستلم (Tag) الخاص بك في حسابك لدى رين وكذلك عنوان ال XRP.

إرسال (XRP) ريبل من رين إلى منصة تداول أخرى.

يرجى دائمًا التحقق مما إذا كان رمز المستلم (Tag) أو المذكرة (Memo) مطلوبة أم لا قبل إرسال XRP إلى أي محفظة أو منصة تداول غير رين.

بالنسبة لعمليات التبادل أو المحافظ التي تتطلب منك إرفاق رمز المستلم (Tag)، ستحتاج إلى نسخ الرمز مع عنوان XRP الخاص بك وإدراجه أثناء إرسال XRP.

ملاحظة: قد يؤدي إرسال XRP إلى محفظة أو منصة تداول أخرى تتطلب رمز المستلم (Tag) بدون إدخال رمز المستلم، إلى فقد الأموال. لا يوجد شيء يمكننا القيام به إذا رفضت محفظة الاستلام أو منصة التداول معالجة إيداعك بمجرد إرسال الأموال وتأكيدها على البلوكتشين. المعاملات على البلوكتشين لا يمكن إسترجاعها.

للمزيد من المعلومات حول إرسال (XRP) ريبل، أضغط هنا

 

تلقي (XRP) ريبل من منصة تداول إلى رين

لن تقوم بعض منصات التداول / المحافظ بمعالجة ودائعك إذا لم يتم وضع رمز المستلم (Tag) أو المذكرة (Memo). عند نسخ عنوان XRP الخاص بك من رين، يجب عليك أيضًا نسخ رمز المستلم (Tag) وإدراجه عند السحب من موقع تداول آخر أو موقع ويب آخر.

ملاحظة: سيؤمِّن رمز المستلم (Tag) أنه قد تم إضافة التحويل إلى حسابك لدى رين بنجاح، ويجب عليك وضعه أيضا عند الإرسال من محفظة أخرى أو عند عملية التداول لحسابك في رين.

للمزيد من المعلومات حول إستقبال (XRP) ريبل، أضغط هنا.

عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل أجاب هذا المقال على سؤالك؟

هل لديك اسئلة اخرى؟ ارفع تذكرة

لا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟

فريق الدعم لدينا على استعداد في خدمتكم.

تقديم تذكرة

يمكن لعملائنا الذين لديهم حساب شخصي التواصل معنا لطرح أسئلتهم من خلال إنشاء تذكرة مساعدة.

الدردشة الفورية

نحن نضمن الرد على مدار 24 ساعة سواء كانت دردشة مباشرة أو بريد إلكتروني

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة