Rain X Al Ain FC جوائز

انتظرونا في مسابقة ليالي رمضان للحصول على فرصة للفوز

البريد الإلكتروني

 

شروط وأحكام المسابقة والجوائز

  1.  توضح شروط التنافس التالية شروط وأحكام المسابقة التي ستعقدها منصات نادي العين الإماراتي لكرة القدم عبر حسابه على إنستجرام [email protected] وحسابه على تويتر [email protected] لن يتأهل إلى مسابقة الشروط والأحكام إلا المستخدمين الذين يجيبون عن أسئلة المسابقة على أي من حسابي نادي العين لكرة القدم.

  2.  إذا أراد المستخدم المشاركة في المسابقة والفوز، فيجب عليه الإجابة عن الأسئلة بشكل صحيح عن طريق التعليق على المشاركات المنشورة على منصات نادي العين، كما يجب متابعة حساب منصة رين الرسمي [email protected] على إنستجرام وحسابها الرسمي على تويتر [email protected] وفقاً للمنصة التي يجيب المستخدم عن الأسئلة عليها.

  3.  كما تجب الإشارة إلى حساب [email protected] على إنستجرام وحساب [email protected] على تويتر في كل المشاركات المرتبطة بالمسابقة التي يعقدها نادي العين لكرة القدم.

  4.  ستشمل الجوائز عدداً من العملات الرقمية على منصة رين وتذاكر لمباريات وملابس من قطن الجيرسيه من علامات تجارية معروفة. تتميز الملابس بشعار منصة رين عليها. وستشمل جائزة الأسبوع الأول عملات رقمية بمنصة رين بقيمة تبلغ 100 دولار أمريكي و4 تذاكر فئة "قاعة النادي" مع الضياف و قميصين لنادي العين. وستتضمن جائزة الأسبوع التالي عملات رقمية بمنصة رين بقيمة تبلغ 200 دولار أمريكي  و4 تذاكر فئة "قاعة النادي" مع الضياف و قميصين لنادي العين. كما ستشمل جائزة الأسبوع الثالث عملات رقمية بمنصة رينبقيمة تبلغ 500 دولار أمريكي  و4 تذاكر فئة "قاعة النادي" مع الضياف و قميصين لنادي العين.

  5.  يجب على كل الفائزين بالتذاكر تلبية كل الشروط المتعلقة بالصحة والمحددة في لوائح دخول الاستاد وفقاً لإرشادات التصدي لوباء كوفيد-19.

  6. ستبدأ المنافسة في يوم 11 أبريل 2022 وستكتمل في 25 أبريل 2022.

  7.  وبعدما يتأهل المشاركون لدخول المسابقة، سيتم عمل سحب في أيام الخميس التالية لكل مسابقة وذلك في أيام 14 و21 و28 من أجل تحديد فائز الأسبوع.

  8.  سيتم الإعلان عن المباراة على كلا الحسابين [email protected] و[email protected] على إنستجرام وتويتر. وسيُعلن عن المسابقة نفسها والفائزين على حسابات نادي العين على وسائل التواصل الاجتماعي.

  9.  وبعد تحديد الفائزين مباشرة، سيتم الإعلان والنشر للجميع. يجب أن يرسل الفائزون معلومات حساباتهم إلى حسابات نادي العين [email protected] على إنستجرام وتويتر عبر الرسائل المباشرة. إذا لم يرسل المستخدم هذه المعلومات في موعد أقصاه 1 مايو، فسيفقد الحق في المشاركة، وسيتم اختيار فائزين آخرين.

  10. لا يمكن للمشاركين الأصغر سناً من 18 عاماً المشاركة في المسابقة. وحتى إذا قاموا بالمشاركة واستحقوا الفوز بجائزة، فسيتم إلغاء تلك الجوائز. وفي هذه الحالة، سيتم اختيار فائزين آخرين وفقاً للشروط المذكورة أعلاه.

  11. الجوائز المقدمة في المسابقة هي جوائز شخصية ولا يجوز التنازل عنها أو بيعها أو استخدامها بطريقة أخرى.

  12.  كما يجب استخدام الجوائز المرتبطة بقيمة معينة من العملات الرقمية في التداول على منصة رين قبل السحب.

  13. شركة رين فينانشيال غير مسؤولة عن أي مشكلة قد تحدث فيما يرتبط بمنصة تويتر أو الوصول إلى هذه المنصة.

  14. إذا تم اكتشاف قيام المشاركين بأي تلاعب في المسابقة بأي طريقة، فسيتم إلغاء مشاركة المستخدم في المسابقة على الفور. وفي حالة حدوث أي مواقف غير لائقة، فإن لشركة رين فينانشيال الحق الكامل في تقييم مشاركة المستخدم وإلغائها.

  15.  يقر كل المشاركين بالموافقة على شروط المشاركة الموضحة أعلاه.

  16. تحتفظ شركة رين فينانشيال بالحق في تعديل "الشروط والأحكام" وتعديلها.

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة