هل لديك سؤال؟

البحث عن الأجوبة في مقالاتنا:

سياسة تعطل الخدمة

نهدف في رين إلى تقديم أفضل خدمة لعملائنا من خلال السعي لضمان وقت تشغيل بنسبة 99.99٪ سنوياً. لكن نظرًا لعدة أسباب، قد نواجه فترات انقطاع مؤقت للخدمة.

يوجد هناك نوعين لانقطاع الخدمة: انقطاع الخدمة المخطط له وانقطاع الخدمة غير المخطط له.

في حال انقطاع الخدمة بشكل مخطط له مسبقاً، سيتم إعلام العملاء بذلك قبل أسبوع واحد على الأقل مع تحديد موعد ووقت انقطاع الخدمة من خلال رين، والبريد الإلكتروني، ومنصات التواصل الاجتماعي لدينا مثل تويتر، وذلك للتأكد من أن عملائنا على دراية مسبقة بالانقطاع ولضمان استعدادهم مقدماً. سيتم تذكير العملاء أيضًا قبل ساعة من انقطاع الخدمة في الموعد المحدد عبر تويتر أو البريد الإلكتروني. يمكنك الإطلاع على حالة موقع رين من خلال هذه الصفحة.

في بعض الأحيان، قد يحدث تعطل غير مخطط له نتيجة لأخطاء تقنية داخلية أو خارجية. سيتم تنبيه العملاء بالتوقف عن طريق تويتر وصفحة حالة الموقع. بينما يقوم الفريق بالعمل على حل المشكلة، سيتم نشر التحديثات كل ساعة لإعلام العملاء بالتطورات أولاً بأول.

للإطلاع على صفحة حالة الموقع الرجاء الضغط هنا. يمكنك أيضاً متابعتنا عبر تويتر من خلال [email protected] لتكون على اطلاع دائم بجميع الأخبار المتعلقة بمنصة رين. 

عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل أجاب هذا المقال على سؤالك؟

هل لديك اسئلة اخرى؟ ارفع تذكرة

لا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟

فريق الدعم لدينا على استعداد في خدمتكم.

تقديم تذكرة

يمكن لعملائنا الذين لديهم حساب شخصي التواصل معنا لطرح أسئلتهم من خلال إنشاء تذكرة مساعدة.

الدردشة الفورية

نحن نضمن الرد على مدار 24 ساعة سواء كانت دردشة مباشرة أو بريد إلكتروني

رين شركة مُرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة ٣. يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين.

الشركة

التعلّم

الوظائف

قنوات التواصل الاجتماعي

امسح للتحميل

iOS & Android

تحميل تطبيق رين

رين المالية 2022 جميع الحقوق محفوظة