فهم الاستثمار في العملة الرقمية
Rain

العربية

  1. التعليمات
التعليماتتسجيل الدخول

هل لديك سؤال؟

البحث عن الأجوبة في مقالاتنا:

فهم الاستثمار في العملة الرقمية

بشكل أساسي، تعد عملية الاستثمار في العملات الرقمية مماثلة لغيرها من عمليات الاستثمار: وهو أنك تقوم بعملية الاستثمار عند سعر معين، كما أنك تتوقع قيمة استثمارك لتقديرها بعد فترة زمنية معينة.  وهذا يعني تطبيق نفس المبادئ كما لو كنت في أي عملية استثمار أخرى متقلبة. ويتمثل الفرق الرئيسي الوحيد في أن العملات الرقمية أكثر تقلباً عن معظم الفرص الاستثمارية.

بعض النقاط التي يتعين مراعاتها قبل الاستثمار:

  • التخطيط المسبق. تقلب الأسعار العالية هو أمر طبيعي مما يعني أن الأسعار يمكن أن ترتفع أو تنخفض بشكل سريع وفي بعض الأحيان بصورة غير متوقعة.  يجب أن يكون لديك خطة عمل لجميع السيناريوهات المحتملة. 
  • فهم الحدود. العملات الرقمية تعتبر في مراحلها المبكرة مما يعني أن تأثير الأخبار وغيرها من الأحداث العالمية قد لا يكون له علاقة مباشرة بأسعار العملة الرقمية. يجب عليك عدم الإعتماد على الافتراض عند صياغة استراتيجيتك الاستثمارية.
  • كن مستعدًا. على عكس أسواق الأوراق المالية التقليدية، فليس هناك مواعيد تداول للعملات الرقمية. تحدث تقلبات أسعار العملة الرقمية على مدار السنة وفي أي وقت من اليوم. تأكد من وضع هذا الأمر في الاعتبار عند التخطيط لإدارة الاستثمار الخاص بك.    
  • لا تستثمر اي مبلغ يتجاوز عتبة المخاطر الخاصة بك على الإطلاق. 

ملاحظة: إن عملية شراء العملات الرقمية أو بيعها أو الاحتفاظ بها تحمل في طياتها مخاطر كبيرة من حيث الخسارة.  وبناءً على ذلك، يجب عليك التقييم بعناية عما إذا كانت عملية شراء العملات الرقمية أو بيعها أو الاحتفاظ بها تتناسب مع الوضع المادي الخاص بك.

عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

المقالات الأكثر شعبية

  1. تطبيقات رين للهواتف المحمولة
  2. شراء العملات الرقمية
  3. بيع العملات الرقمية
  4. إرسال عملات رقمية
  5. إستقبال عملات رقمية

لا تستطيع العثور على ما تبحث عنه؟

فريق الدعم لدينا على استعداد في خدمتكم.

تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني

يمكن للعملاء الذين لديهم حسابات شخصية والمستخدمين الذين لديهم استفسارات عامة التواصل معنا عبر [email protected].

رين شركة مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كوسيط لتداول الأصول المشفرة. يقع المقر الرئيسي لشركة رين في مملكة البحرين.

العربية

رين المالية 2021 جميع الحقوق محفوظة

١١٣ مبنى أركابيتا، الطابق الأول
المنامة - الواجهة البحرية
مملكة البحرين
ص. ١١٧١٦ ، مكتب بريد الحي الدبلوماسي

الشركة

  1. المدونة
  2. الوظائف

قنوات التواصل الإجتماعي

تحميل تطبيق رين

iOSAndroid

Understand cryptocurrency investing
Rain

English

  1. FAQ
FAQSign in

Have a question?

Find answers in our articles:

Understand cryptocurrency investing

In principal, investing in cryptocurrencies is similar to other investments. You enter the investment opportunity at a certain price, and expect the value of your investment to appreciate after a certain time horizon. This means applying the same principles as you would in any other volatile investment. The only major difference is that cryptocurrencies are more volatile than most investment opportunities. 

Some points to consider prior to investing:

  • Plan ahead. High price volatility is normal, meaning prices can go up and down quickly, and sometimes irrationally. You should have a plan of action for all scenarios. 
  • Understand limitations. Cryptocurrencies are in their early stages, which means that cause and effect of news and other events might not have a straightforward relationship to cryptocurrency prices. You should temper assumptions, and factor in the effect limited information will have on formulating your investment strategy.    
  • Be prepared. Unlike traditional stock markets, there are no trading hours fro cryptocurrencies. Cryptocurrency price fluctuations happen year round at any time of day. Make sure to keep this in mind when planning to manage your investment.    
  • Never invest an amount above your risk threshold. 

NOTE: Buying, selling, or holding cryptocurrency carries substantial risk of loss. Accordingly, you should carefully evaluate whether buying, selling, or holding cryptocurrency is appropriate for your financial situation. 

About Rain
Rain is a cryptocurrency platform in the Middle East, headquartered in the Kingdom of Bahrain. We are licensed and regulated by the Central Bank of Bahrain (CBB). Rain enables you to buy, sell, and store bitcoin and other cryptocurrencies, in a regulated, secure, and compliant way.

Popular Articles

  1. Rain mobile apps
  2. Buy Cryptocurrency
  3. Sell Cryptocurrency
  4. Send Cryptocurrency
  5. Receive Cryptocurrency

Not finding what you were looking for?

Our support agents are standing by.

Email Us

Customers with Personal Accounts and users with general inquiries can contact us via [email protected].

Rain is licensed by the Central Bank of Bahrain as a Crypto Asset Brokerage. We are headquartered in the Kingdom of Bahrain.

English

Copyright 2021 Rain Management WLL

113 Arcapita Building, Floor 1
Manama - Sea Front
Kingdom of Bahrain
P.O. Box 11716, Diplomatic Area post office

Company

  1. Blog
  2. Careers

Social

Downloads

iOSAndroid